كم تكلفة زراعة اللحية؟
نوشته شده توسط : علی

كم تكلفة زراعة اللحية؟
لا يبدو أن الحصول على شعر كثيف وحده كافٍ لكثير من الرجال لتحقيق جاذبيتهم المطلوبة. زراعه الشعر فی ایران كما أن الكثير منهم مهتمون جدًا بالحصول على لحى وشوارب سميكة. يحقق نشاط مثل زراعة اللحية هذه الرغبة الهامة لدى العديد من الرجال. لأنه ليس كل شخص لديه لحية طويلة سميكة بشكل طبيعي.

 

كم تكلفة زراعة اللحية؟

 

اليوم ، أصبحت اللحى الطويلة واحدة من علامات الجاذبية لدى الرجال. ومع ذلك ، هناك أسباب مختلفة قد لا تسمح للشخص بأن ينمو لحيته الطبيعية. يمكن لهذا الشخص الخضوع لزرع اللحية لتحقيق مظهره المطلوب والاستمتاع بالنتائج الممتعة لهذه العملية.

إذا كنت تشعر أن زراعة اللحية الطبيعية ستكون عملية مثالية لك ، وإذا كان لديك العديد من الأسئلة حول كيفية القيام بهذا النشاط وتكاليفه أيضًا ، انضم إلينا.

 

ما هو تأثير غرسة اللحية على مظهري؟
قد تفقد شعر وجهك لعدة أسباب. الاختلالات الهرمونية في الجسم ، والعوامل الوراثية والجينية ، وتناول بعض الأدوية ، وأمراض مثل الثعلبة ، والتغذية غير الصحية ، ومشاكل الغدة الدرقية ، وكذلك الإجهاد المرتفع للغاية ، ستكون تهديدًا لصحة الشعر على رأسك ووجهك.

عندما تفقد القليل أو الكثير من شعر الوجه ، ليس لديك أي خيار سوى تقليم باقي شعر الوجه. ومع ذلك ، تمنحك غرسات اللحية الفرصة لاختيار أفضل حالة ممكنة لمظهرك وتغيير هذه الحالة باستمرار.

اللحى الطويلة تمنح الرجال إحساسًا بالقوة وتعزز ثقتهم بأنفسهم. كما تعلم على الأرجح ، فإن العديد من المشاهير الذكور المشهورين في العالم اليوم رفعوا لحاهم. ونتيجة لذلك ، وبمساعدة هذا النشاط ، يمكنك أيضًا حل مخاوفك بشأن عدم نمو الشعر على وجهك وتشكيل مظهرك كما تريد.

للحصول على معلومات حول تكلفة زراعة اللحية ، يمكنك الاتصال بمستشاري Helia Dermatology and Hair Clinic مجانًا تمامًا بالاتصال على 02122810089. أيضًا ، شارك جميع أسئلتك حول غرسات اللحية وخدمات التجميل الأخرى معنا عبر WhatsApp messenger على 09120687738.

هل تتم عملية زراعة اللحية بنفس طريقة زراعة الشعر؟
يحب الكثير من الناس معرفة ما إذا كانت الأساليب المستخدمة في زراعة اللحية هي نفسها المستخدمة في زراعة الشعر على الرأس؟

زراعة الشعر
بادئ ذي بدء ، يجب أن تعرف أن طريقة نمو الشعر على الوجه تختلف قليلاً عن طريقة نمو الشعر على الرأس. أيضا ، يبدو أن كثافة شعر فروة الرأس دائما أعلى من كثافة شعر فروة الرأس. ومع ذلك ، فإن النشاطين متشابهان للغاية ، وفي كلاهما ، يتم استخدام خطوات متطابقة تقريبًا.

 

هل تتم عملية زراعة اللحية بنفس طريقة زراعة الشعر؟

 

في الواقع ، عملية استخراج الطعوم هي نفسها في كلتا العمليتين ، ولكن هناك اختلافات بين النشاطين من حيث كيفية زرع هذه الطعوم. لأنه عند زرع اللحية ، يجب أن تكون حذرًا جدًا بشأن زاوية النوم واتجاه وعمق الطعوم المزروعة. وإلا فإن النتائج النهائية لهذه العملية لن تكون مرغوبة على الإطلاق.

 

كم عدد مراحل زراعة اللحية؟
تتم الخطوة الأولى لزرع اللحية الطبيعية عن طريق إجراء الاختبارات اللازمة عليك لتحديد عدم وجود مشكلة في عملية التجميل. ستكون هناك أيضًا جلسة استشارية مع طبيب متخصص لتوضيح توقعاتك بشكل كامل ودقيق ومعرفة المزيد حول كيفية القيام بهذه المهمة.

ستكون الخطوة التالية تحديد نقطة على الجسم كبنك الشعر لإزالة الطعوم. سيكون أفضل خيار في مثل هذه المواقف هو الجزء الخلفي من الرأس ، ولكن في بعض الأحيان يتم استخدام شعر الصدر أيضًا لهذا الغرض.

في يوم الإجراء ، يستخدم الطبيب أولاً التخدير الموضعي حتى لا تشعر بأي ألم. ثم يتم استخراج الطعوم بعناية من رأسك بناءً على الطريقة المحددة ، وبعد الخضوع لخطوات التحضير تحت المجهر ، سيتم زرعها في وجهك.

في نهاية هذا النشاط ، سيشارك طبيبك النصائح الضرورية لرعاية ما بعد الزرع حتى تتمكن من تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 31
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 1 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: